غير مقصود الخطيئة

يمكن لأحدهم أن تجعل الخطيئة غير مقصود. حمل خطايا ان الخطيئة مثل هذا يمكن القيام به لسببين : أولا ، انه لا يعلم إذا كان هذا الفعل هو فعل الذي حرمه الله ، على سبيل المثال جعل الوشم على الجلد من الجسم ، وثانيا ، في حالة غير متوقعة سابقا ، على سبيل المثال في حادث سيارة على الطريق. ماذا يقول الكتاب المقدس عن الخطيئة غير مقصود؟ هو أيضا خطيئة؟ إذا لم يكن ليغفر الخطيئة ، ثم عندما يموت شخص ، ثم كان لا يزال يحمل خطيئة الدين.
.
في نهاية هذه المقالة سوف نعلق الأمثلة الخطيئة غير المقصودة بالإشارة آيات الكتاب المقدس ، وخاصة لنا التوراة موسى.
.
لاويين 5:17-19
17 وإذا كان خطيئة الروح ، وارتكاب أي من هذه الأشياء التي هي ممنوعة من القيام به من قبل وصايا الرب ، رغم انه wist لا ، ولكن هل هو مذنب ، ويتحمل ذنبه.
18 وقال انه يجب تحقيق كبشا صحيحا من الغنم ، مع تقدير خاصتك ، وذلك لتقديم التعدي ، حتى الكاهن والكاهن يجوز تكفير له بشأن جهله أخطأ فيه هو وwist لا ، ويجب أن يكون غفر له.
19 وهو تقدم التعدي : انه هاث تعدت بالتأكيد ضد الرب.
.
أرقام 15:22-29
ولاحظ 22 وإذا كنتم قد أخطأ ، وليس كل هذه الوصايا ، التي تكلم به الرب موسى.
23 وحتى كل ما أمرك الرب عن يد موسى ، من اليوم الذي أمر الرب موسى ، وبين الأجيال من الآن فصاعدا الخاص.
24 ثم يجب أن يكون ، إذا يجب أن يلتزم بها الجهل من دون علم من الجماعة ، ان كل تجمع يكون عرض واحد ثورا الشباب عن المحرقة ، بمعزل عن ذاق الحلو الرب ، مع تقديم اللحم له ، وتقدم له الشراب ، وفقا للطريقة ، وطفل واحد من الماعز لذبيحة خطيئة.
(25) والكاهن جعل التكفير عن كل جماعة بني اسرائيل ، وأنه يجب أن يغفر لهم ، لذلك هو الجهل ويجوز لهم تقديم عروضها ، والتضحية التي قدمها حتى النار الرب ، لجهلهم.
26 ويكون أن يغفر كل جماعة بني اسرائيل ، والغريب أن تغرب فيما بينها ، ورؤية كل الناس كانوا في الجاهلية.
27 وإذا كان أي ذنب الروح من خلال الجهل ، ثم تحيل عنزة كانت السنة الأولى لذبيحة خطيئة.
(28) والكاهن جعل التكفير عن الروح التي يخطئ جهل ، عندما اخطأ من الجهل أمام الرب ، لجعل التكفير عنه ، وأنه يجب أن يغفر له.
29 يجب يي وقانون واحد له أن يخطئ من خلال الجهل ، وكلاهما له أن يولد من بني إسرائيل ، والغريب أن تغرب فيما بينها.
.
نزوح 21:12،13
12 فضرب انه رجل ، حتى انه يموت ، يطرح بالتأكيد حتى الموت.
13 وإذا كان الرجل لا تكمن في الانتظار ، ولكن الله تسليمه في يده ، ثم سأقوم بتعيين اليك لاين المكان الذي يجب الفرار.
.
لحالة القتل غير المتعمد ، حيث القتلة على اللجوء من اضطهاد في الدم ، وكلها التي تم تعيينها في الكتاب من الفصل رقم 35. الله إنشاء ست مدن لحماية القتلة. بعد المحاكمة ، إذا كان حقا انه لم يثبت القتل العمد ، وهو ما يعني أنه لا تلتزم بطريق الخطأ القتل والقاتل ويجب أن يبقى في مدينة ملجأ حتى زوال رئيس الكهنة ، ولكن إذا كان قد ثبت أن القتل المتعمد فيجب قتل حتى الموت.
.
ولكن من الآيات المشار إليها أعلاه ، يمكن أن يعرف أنه على الرغم من خطيئة عمله دون وعي أو إذا فعلت ذلك دون قصد ، فإنه لا يزال يحسب على أنه خطيئة.
.
لاويين تنظيم مزيد من الطرق لتنظيف الخطايا غير قصد أو غير معترف بها ، من بين أمور أخرى : أولا يجب أن أعترف انه فعل الخطيئة (لاويين 05:05) ، والثاني ، لا بد له من التعدي تضحية (لاويين 05:06) ، والمحرقة (لاويين 5 : 7) وهلم جرا.
.
وهذا اللوائح المتعلقة خطيئة غير مقصودة ، وكذلك إصدار فاقد الوعي من العهد القديم.
.
قال الرب يسوع انه لا إلغاء القانون والقانون ولكن الوفاء بها ، ثم هو نفسه واحد من المخلص أصبح الضحية ، ضحية التكفير ، وحتى “محرقات” من خلال معمودية النار التي تم عاش له. ونأمل أن تبدأ جميع الكنائس الانتباه لهذه الحقيقة. أن بطريقة ما ، كل خطيئة أن يتم ، لا بد من الاعتراف الخطيئة ، وذلك لأن إخفاء الخطيئة سيكون ضارا جدا في تقرير مصيرها بنفسها ، وذلك لأن الله سبحانه وتعالى أعلم. الثقة ثم ان الرب يسوع قد أكملت جميع الضحايا من التكفير ، وبالايمان ونشكر الرب يسوع الذي بذل نفسه فداء عن التكفير ، وتقدم الشعور بالذنب ، وقربانا للخطيئة.
.
المرجع :
.
الآية عن خطايا اللاوعي :
وانتم لا تجعل أي العقل في الجسد الخاص للموتى ، ولا طباعة أي علامات بركاته. انا الرب (لاويين 19:28)
.
وقد تمكنا من القول بأي حال من الأحوال السماح للصناعة الوشم ، ولكن من الأفضل أن ندرك أن ما هو صحيح وفقا للرب أننا ينبغي أن تبني. لكن اذا كان يحدث بالفعل بعد ذلك من فرص أن نطلب الصفح فقط ،…
.
لاويين 3:16،17
16 والكاهن حرقها على المذبح هو الغذاء للتقدم الذي أحرزته النار لتذوق الحلو. كل الدهون هو الرب.
17 ويكون نظام أساسي دائم للأجيال الخاص في جميع مساكنكم ، ان كنتم لا يأكل ولا الدهون في الدم. ”
.
أعمال 15:29
29 الامتناع عن التصويت وهذا انتم من اللحوم المقدمة للأصنام ، وعن الدم والمخنوق من الحيوانات والزنا. من الذي يجب الاحتفاظ كنتم تعملون أنفسكم جيدا. أجرة أنتم أيضا.
.
كثير من الناس لا يدركون أن حرم الدهون والدم للاستهلاك. بالطبع ، نحن أيضا يمكن أن الاعتراضات التي طرحت في 1001 للاعتراض على هذه الآيات ، ولكن علينا نحن ، سواء على طاعة الله كلمة (مع كل النعم التي ستلي لنا) ، أو نحن ذاهبون ضد كلمة الله (مع كل اللعنات التي ستأتي بعدنا.
.
الآية عن الخطيئة غير مقصود :
.
أرقام 35:22-25
22 ولكن إذا كان التوجه هو عليه فجأة من دون عداوة ، أو أو ألقت عليه أي شيء من دون زرع الانتظار ،
سعى لا 23 أو مع أي حجر ، بماذا رجل قد يموت ، ورؤيته لا ، وصبغه الله عليه وسلم ، وأنه يموت ، وليس عدوه ، أذاه
24 ثم يجب على القاضي الجماعة بين القاتل ومنتقم من الدم وفقا لهذه الأحكام.
(25) والجماعة يسلم القاتل من يد من منتقم من الدم ، والجماعة ويجب إعادته إلى مدينة ملجأ له ، الى اين كان هرب وانه يلتزم فيه حتى وفاة رئيس الكهنة ، والتي تم مسحه بزيت المقدسة.

Note from authors:
I have not found an Arabic-language bible, so maybe my translation is not exact. I recommend you to read your own Bible to obtain the appropriate verses. Thank you.

ملاحظة من المؤلف :
لم أجد في الكتاب المقدس باللغة العربية ، ولذلك ربما يكون بلدي الترجمة ليست دقيقة. فإنني أوصي لكم لقراءة الكتاب المقدس الخاص بك للحصول على الآيات المناسبة. شكرا لك.

Leave a comment